ميفا فوركس - Mifa Forex

خبير التداول في اسواق المال

الأربعاء، 23 مارس 2016

XM تصبح الراعي الرسمي لنادي النصر السعودي لكرة القدم

يسعدنا أن نعلن عن أحدث مبادرتنا للمسؤولية الاجتماعية المشتركة بالاشتراك مع أحد أكثر أندية كرة القدم نجاحاً في المملكة العربية السعودية، نادي النصر السعودي لكرة القدم، الذي أصبحن الراعي الرسمي.
نادي النصر السعودي هو حالياً ثالث نوادي كرة القدم الأكثر نجاحاً من حيث الأداء في المملكة العربية السعودية، والذي حصل على لقب “العالمي” عن جداره بعد فوزه بجائزة الفيفا للعب النظيف عام 2000. حصل النادي إجمالاً على 42 بطولة، و 32 بطولة فيفا، وأثبت مراراً وتكراراً جهود فريقه المستدامة للتميز.
في المؤتمر الصحفي الرسمي اليوم، علق مدير التسويق لمجموعة XM قائلاً “إن كلمة النصر تعني الفوز في اللغة العربية. النصر هو تحقيق التفوق والنجاح، وهي السمة التي تميز XM عن غيرها. إن النصر وXM يتشاركان قيماً مشتركة وأهدافاً مشتركة. إن رعايتنا تمثل تفانينا لمساعدتهم في تحقيق ما يُمثلونه. إن هذا ليوم خاص للغاية لـ XM لأنه يشكل علامة فارقة في تاريخنا المؤسسي”.
اتفاقية الرعاية بين XM ونادي النصر السعودي لكرة القدم هي مشروع مشترك بين اثنين من العلامات التجارية العالمية التي تتبنى المعايير الدولية والتحقيق المستدام للجودة. بالنسبة إلىXM ، التي كان لها العديد من الفعاليات والأعمال الخيرية والرياضية في جميع أنحاء العالم خلال تاريخها المؤسسي، تعتبر رعاية نادي النصر السعودي هي أول مشروع كبير في الخليج العربي، وبالتالي فهي إنجازاً هاماً في مساعي الشركة لعقد شراكات مفيدة اجتماعياً مع كيانات عالمية رفيعة المستوى.


يمكنك طلب بونص 30$ دون ايداع بعد التسجيل والتفعيل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق