ميفا فوركس - Mifa Forex

خبير التداول في اسواق المال

الثلاثاء، 6 أغسطس 2019

فعاليات XM الخيرية - تقديم المساعدة للأطفال المصابين بالسرطان



في 17 يوليو/تموز من هذا العام، قدمت XM فعاليات في إندونيسيا مبنية على المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع حيث وحّدت جهودها مع منظمة YKAKI الخيرية المحلية وساهمت بتبرع كبير للتخفيف من الحالة المؤلمة للأطفال الذين يعانون من السرطان.
يشارك موظفونا المتفانون بنشاط في مهمة XM الخيرية في أجزاء مختلفة من العالم حيث تحتاج المجتمعات المحلية إلى المساعدة، وقد عادوا إلى إندونيسيا في يوليو/تموز الماضي للتبرع لمؤسسة YKAKI المحلية، حيث كان هدفهم الرئيسي هو مساعدة الأطفال المصابين بالسرطان وعائلاتهم.
في محاولة للمساهمة في رفاهية الأطفال الذين يصارعون واحداً من أشد الأمراض، تبرعت XM بمجموعة كبيرة من الإمدادات الغذائية إلى YKAKI، تشمل السلع والإكسسوارات الضرورية للأطفال، إلى جانب منتجات الاستحمام والتطهير والتنظيف، ومعدات المطبخ، والأدوات التعليمية للصغار مثل الكتب المدرسية والألعاب.
تؤمن XM بزيادة الوعي العام بالقضايا الاجتماعية الحرجة التي يتعرض لها عشرات الآلاف من الناس في المجتمعات المحتاجة وبتقديم المساعدة لهم. لقد تعاوننا مع YKAKI تمسكاً منا بهذا الالتزام، وقد كانت الفعاليات الخيرية التي قضيناها مع الموظفين المتفانين في YKAKI ومع العديد من الأطفال الذين يجمعون التبرعات لهم يوماً خاصاً حميماً لنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق